مشروع تجربة حفاضات

منذ كنت صغيرا كنت أعرف أنني أحب حفاضات ولكن عندما كان عمري 7 أمي اقتادتهم بعيدا. أنا دائما استخدام للأنبوب في سروالي لمحاولة الحصول عليها مرة أخرى. ثم أبي واحد أمي تفوح شيئا سيئا. وسألت إذا ذهبت بوبي في سروالي. قلت لها لا. واصلنا التسوق. ثم نظرت أمي إلى أسفل ورأيت بركة وثم نظرت إلى بلدي الجينز ورأيت أنها كانت رطبة جدا أمسكت بذراعي وجلبت لي إلى الحمام ثم يضرب لي 40 مرة. ثم توقفت وأمسك ملابسي الداخلية ورمى بها. ثم أخذت بلدي الجينز لورمى بها. الحمد لله كان لي قميص طويل على. ثم أمسكت بذراعي ومشى لي أسفل جزيرة حفاضات. بدأت في البكاء وقلت لها أنا لا حاجة إليها وحاولت الابتعاد لكنها أمسك لي ويضرب لي مرة أخرى. ثم أخذت كيس من ليالي جيدة ووضع واحد على لي. كنت ما زلت أبكي عندما غادرنا المخزن. في اليوم التالي ذهبت إلى المدرسة في مجرد قميص، حفاضات والأحذية. انا كنت محرجا كثيرا. أسوأ جزء هو كان أساتذتي لتغيير لي. الآن ايم 12 و أساتذتي لا يزال تغيير لي. 160 160 160 160 160 160 160 160 160 160 160 بقلم: مشروع تجربة CoryMy. 10 أيام الحفاضات. تجربتي المشروع. 10 أيام الحفاضات. لذلك قدمت وضع نفسه في حياتي التي لم تكن الممارسة من قبل. بعد 10 عاما على فصل زوجتي وأنا (وديا جدا)، ونتيجة لأنها اتخذت الأصدقاء في عطلة المخطط لها مع عائلتها بدلا مني. أنا في المنزل رعاية الكلاب. كنت قد حجزت عطلة قبل اليأس لدينا ولم تكن قادرة على تغييره حتى أنا أعاني من خلال ستايكيشن في منتصف الشتاء الكندي. باعتبارها الجانب تستفيد هذه هي المرة الأولى في حياتي لقد كنت وحيدا في المنزل لهذا الوقت الطويل. لقد أردت دائما أن يحاول ارتداء حفاضات 24/7، حتى لو كان مؤقتا فقط، وجعل أفضل من الوضع الآن هي فرصتي. لقد كنت DL منذ ما قبل البلوغ وارتداء حفاضات عندما استطيع منذ أن كان عمري 10. بلدي حفاضات العادية يرتدي هو متفرقة للغاية نظرا لترتيب مع زوجتي السابقة. يتيح فقط نسميها لا نرى الشر، لا أسمع شرا، ويقول لا الشر. ونتيجة لذلك أود أن ارتداء بعض الأحيان حفاضة سميكة، وعادة مع بعض منصات معززة وشرب السوائل بما فيه الكفاية لإغراق قارب الصف والفيضانات بلدي حفاضات. اليوم أنا بدأت 10 يوما من حفاضات مع من نصف طن من الأسئلة أرجو الإجابة. سوف يكون لي لأخذ قسط من الراحة لمدة نصف يوم لموعد طبي بسيط ولكن بخلاف ذلك أخطط لارتداء واستخدام حفاضات للخير أو الشر. أرجو أن تجيب على بعض الأسئلة. 1. هل هناك نقطة حيث سأبدأ لا ترغب في ارتداء حفاضات، كيف ستتعامل مع ذلك. 2. كيف يمكنني التعامل مع التسريبات المحتملة والآثار الجانبية مثل الطفح. 3. ما هي الأشياء في بلدي الروتين اليومي سيتم تعديل نتيجة الحاجة إلى ارتداء حفاضات. 4. هل أصبح متعودا على ترطيب بلدي حفاضات بعد عشرة أيام فقط. أنا اليومية بالفعل تجربتي وإذا كان هناك مصلحة يمكن أن أشارك هذه المجلات هنا. مبروك. معرف تكون مهتمة جدا لقراءة المجلات الخاصة بك كما هو واضح أن تكتب بشكل جيد. فكما يقول كثيرا ما يدور في كل مكان هنا، quotonce تذهب 24/7، أنت لا تذهب backquot ومزيد من شهرة لصنع الأفضل للخروج من الوضع صعب بشكل واضح. آمل أن حفاضات توفر لك بعض الراحة خلال هذا الوقت العصيب. وكانت ليلتي الأولى قليلا أكثر نموذجية من بلدي حفاضات ارتداء نمط. إلى الكثير من السوائل وسميكة من حفاضات ولكن مهلا، في اليوم الأول من بلدي ستايكيشن. وقد أنتجت لي اليوم الثاني التأملات أكثر عمقا بكثير حتى الآن ولكن سيكون لديك إلى الانتظار حتى اليوم هو أكثر لقراءتها. الثلاثاء إدخالات دفتر اليومية. حفاضات الأولى. لقد الحفاضات نفسي في 21:00 مع BELLISSIMO. تماما كما هو، أي شريط إضافي أو الحشو. وأرجو أن الحفاضات الآن للساعات 44 المقبلة أو نحو ذلك. إذا أستجمع الشجاعة ربما لفترة أطول. 2230 ساعة ونصف و 2 urinations طفيفة، يا حفاضات تحتجز أيضا. ه يذهب أن تكون ليلة تدفق الثقيلة، إيف كسر بالفعل من الفودكا. آمل أن أتمكن من استيعاب ما يصل إلى أسبوع وبعض من هذا. الحق الآن أنها مريحة جدا وممتعة. لدي الإعداد حفاضات بلدي في الحمام في الطابق السفلي. غرفة فقط لتغيير واقفا هناك. 00:20 حفاضات الأولى القيام به في 3 ساعات ولكن هذا كان القهوة الحادي عشر و 3 المشروبات الكحولية في لي. الآن لقد ذهبت لحجم حفاضات سوبر. وBELLISSIMO مع ولكن لا احد اثنين من التعزيز وبعض الشريط اضافية السفلي على الساقين. و] لا حفاضات واحدة تحصل سمكا من هذا. لها الآن 20 بعد 12، وأنا لا يزال قويا. المزيد من الفودكا أسفل فتحة. انظر جيدا كم هو قبل أن سئمت من يرتدي حفاضة. لا يهم كثيرا لأنني ذاهب لارتداء حفاضات كل ثانية ممكنة حتى بلدي ستايكيشن هو أكثر. باقي 10 أيام. 0400 تغيير سريع في حفاضات سوبر آخر ومن ثم الخروج إلى السرير. أنا متأكد من أن تستمر حتى صباح اليوم (ظهرا) 1. هل هناك نقطة حيث سأبدأ لا ترغب في ارتداء حفاضات، كيف ستتعامل مع ذلك. هناك فعلا في الواقع نقطة التي تصل فسوف حيث أنت لا تريد ارتداء بعد الآن. بمجرد نوع من الحصول على أكثر متعة ABDL العادية من كونها مبطن على المدى القصير قد تبدأ في ارتداء عليك قليلا. ولكن في الحقيقة كل ما تحتاجه للاستمرار من خلال ذلك لأن ثم فسوف ببساطة إما بالقبول أو البدء في الواقع أن يتمتع بها جميع مرة أخرى (كما فعلت). 2. كيف يمكنني التعامل مع التسريبات المحتملة والآثار الجانبية مثل الطفح. تسريبات محتملة تعاملت بشكل رئيسي مع زوج جيد من السراويل البلاستيكية كلما اعتقدت كان هناك خطر معقول أن أكون قد. أشياء مثل في السرير إذا كان رقم ارتدائه مسبقا (إذا أنا فقط وضعت على كما ذهبت إلى السرير وأنا قلق عادة ديدنت) أو إذا كنت ذاهبا إلى أن تكون لفترة من الوقت أو القيام برحلات مع سيارة. وكما نعلم جميعا حتى حفاضات قسط لا يضطر الاستخدام الأقصى أو حراس تسرب كافية ليجلس في كثير من الأحيان بالضبط. طفح الحفاض أبدا كان لي حقا للتعامل مع ولكن إذا كنت مجرد مسحوق مع كل تغيير وتأكد من أن تبقي العين لأي علامات يجب أن يكون على ما يرام. 3. ما هي الأشياء في بلدي الروتين اليومي سيتم تعديل نتيجة الحاجة إلى ارتداء حفاضات. ولهذا حقا متروك لكم والروتين اليومي الخاص بك كما لها يختلف عن أي لبلدنا. فأنت ربما نعرف أي نوع من الأنشطة التي قمت التي يمكن أن تنفذ من خلال ارتداء، وأشياء مثل الرياضة أو العمل أو حتى النوم لبعض (على الرغم حقا إذا كنت في تلك المرحلة في quotcareerquot ABDL الخاصة بك التي كنت ذاهب 24/7 يجب أن يكون النوم مثل طفل في حين مبطن). أشياء تحتاج يوول إلى دفع معظم الانتباه إلى ما يلي: البحث عن أماكن لتغيير وإدراكا عندما تحتاج إلى أو يجب أن تتغير كيف يوول العمل مقبض (إذا فسوف نفعل ذلك، ربما ليس منذ كان لديك عطلة خططت) التجمعات الاجتماعية (تغيير، شنقا عام من وحكمة مع إمدادات الخ) عامة المعيشة كان لي نقطة أخرى ولكن لا أتذكر ذلك الآن ولذا فإنني قد تحريره في وقت لاحق. 4. هل أصبح متعودا على ترطيب بلدي حفاضات بعد عشرة أيام فقط. وسوف يصبح بالتأكيد هذه العادة ولكنك متعود تعاني من أي نوع من القضايا السيطرة نتيجة لذلك. قد تجد أن يكون يوول إلى بذل المزيد من الرحلات إلى الحمام لبضعة أيام بعد ولكن يبدو فقط أن تكون طبيعية النظر في كيفية كنت قد غيرت كل ما تبذلونه من أنماط وكذا. ويستند معلوماتي على عدة أسابيع / شهر يرتدي مباشرة حتى لا بالضبط طبيب بيطري 12 الشهر مثل بعض الرجال أيضا رقم نود أن نرى هذه المجلات إذا كنت لن تمانع في مشاركة كتبت ومفكر الكثير اليوم. هناك عدد قليل من نقاط النقاش في هناك إذا كان أي شخص يرغب في مناقشتها. وآمل أن أفكاري تبدأ بعض المناقشات. إدخالات دفتر اليومية الاربعاء. 1400 الساعة حسنا، واللعب هو أكثر وتبدأ التجربة الفعلية. استيقظت مبكرا وغمرت المياه بلدي حفاضات، حول 07:00. ومن الآثار الجانبية للكثير من المشروبات. حصلت أخيرا عند الظهر تقريبا. أليس عطلة كبيرة، لا سيما إذا كنت بومة الليل. كان لي أن يكون الاستحمام للتخلص من خيوط العنكبوت وفي أقرب وقت كما كنت الجافة تقدمت بطلب بيليسيمو آخر. لا معززة، كما يجب أن ترتديه. يجب أن أذهب إلى تشغيل عدد قليل من المهمات في وقت لاحق. كذلك نرى كيف أن يذهب. 1830 ماذا تفعل. وبيليسيمو هو أمر جيد حتى بعد 4 ساعات و 2 wettings فإنه لا يزال غير كامل. كيف يجب أن تقرر متى تغيير تكلفة وزنها مقابل الراحة وحالة الجلد في مقابل فرصة حدوث تسرب. وأعتقد أن هذا هو السؤال الذي يجب أن يطرح خارجا إلى المنتديات. أعتقد الردود الشعوب قد يكون ı مثيرة للاهتمام. 1930 استخدام المرحاض لأول مرة في ما يقرب من 24 ساعة. عدد 2 بالطبع. والطازجة، وحفاضات نظيفة مريحة جدا. 2030 الطازجة ولم أكن نظيفة يطول. حدث لي بأنني لم أفكر حقا حول كيفية غالبا ما أذهب إلى الحمام. الآن أنا ألاحظ وتحليلها حتى أستطيع أن خطة التغييرات حفاضات بلدي. أول شيء في الصباح بعد لقائي الاول بول الصباح أنا لم يذهب لبضع ساعات. ومنذ ذلك الحين كان كل ساعة تقريبا بأنني تبول. يرتدي حفاضات جعلني أكثر وعيا من ذلك بكثير. هذا هو تجربة مشتركة أم أنها مجرد لأنها تجربة جديدة. موضوع آخر للمناقشة في المنتدى. 2130 نعم، مرة واحدة في الساعة. ربما ينبغي لي أن خفض القهوة. 2330 حان الوقت للتغيير مرة أخرى. وبيليسيمو هو حفاضات رائعة. مريحة، جيدة الصنع وماصة للغاية. أشعر بالأمان جدا وواثق يرتدي واحدة ولكنها سميكة جدا بجنون، وخاصة عندما تكون رطبة. بالنسبة لي هذا يمثل مشكلة بسيطة في أنني سوف يرتدي حفاضة حولها الناس أنني لا أميل إلى معرفة غدا. خياري هو ارتداء عظمى تينا. أنه يحتوي على الخارج لينة مما يجعله أكثر هدوءا، فقد الامتصاص لائق لكن ليس فيها بالقرب من الجودة والأمان للمنتجات بامبينو أو أبينا. سوف يكون لي أن نكون حذرين كم أنا أشرب قبل الخروج وأنا أيضا لن يكون الوصول إلى منطقة للتغيير، ومرة ​​أخرى بسبب تقدير. بصراحة، لا أن يكون بكثير من قضية لو كنت خارج ومفتوحة حول ارتداء حفاضات كما أود أن مجرد تغيير الطريقة جزئيا من خلال يوم أو ارتداء حفاضات سمكا ولا تقلق بشأن ذلك أن يلحظ ذلك. وأنا لا يزال يرتدي نفس حفاضات وضعت على في 2330. لدي الرطب فقط في مرة واحدة حتى وانا ذاهب الى النوم في ذلك. حفاضات حصيلة اليوم 3 Bellissimos إجمالي 6 Belleissimos 4 العبري ترك التعزيز


Comments

Popular Posts